GO MOBILE version!
مهرجان الكوزين
أخبار فوكس
سفراء مصر لفنون الطهي من شباب الشيفاتسفراء مصر لفنون الطهي من شباب الشيفاتجمعيه الطهاه المصرين2017-03-14 19:33:44
الكيوى وتأثيره على الجسمالكيوى وتأثيره على الجسمالشيف هانى عصام الدين2017-02-12 09:28:49
صفحه فيس فوكس
استطلاع الرأي
ما رأيك بالموقع الجديد
ديسمبر19201510:35:07 صـربيع أول71437
منى عبد الغنى (لفوكس) مصر بلد الخير .. نجحت في لم شمل العالم كله حول مائدة واحدة
منى عبد الغنى (لفوكس) مصر بلد الخير .. نجحت في لم شمل العالم كله حول مائدة واحدة
أعشق المطبخ الشرقي والأكلات الشعبية ..بس بتحكم فيها بفرامل اليد
ديسمبر19201510:35:07 صـربيع أول71437
منذ: 3 سنوات, 29 أيام, 14 ساعات, 38 دقائق, 50 ثانية

أكدت الفنانة المحبوبة منى عبد الغني أن مصر ستظل بلد الأمن والأمان ،وستظل مقصد السياح من دول العالم ،لاسباب كثيرة اهمها طيبة شعبها .

وأضافت مطربة أغنية " يا للا يا أصحاب " الشهيرة في تصريحات صحفية على هامش مهرجان اليوم العالمي للطهي الذي قام بتنظيمه مجلة نصف الدنيا ووكاله الاهرام للأعلان أن نجاح المهرجان وتلبية العديد من المدعوين للدعوة من سياح واجانب ووفود دول اوروبية وعربية وامريكية  وكبار رجال الدولة في مصر  يؤكد بما لا يدع مجالا للشك  ان مصر بلد الخير ،وبلد الاستقرار،لافتة الى أن نجاح هذا المهرجان دليل على قدرة المصريين ونجاحهم لان يلم  الشمل العالم كله حول مائدة واحدة .

وأوضحت منى أن الدولة المصرية الحديثة بعد ثورة 30 يونية تسير بخطى ثابتة نحو التنمية الحقيقية ،ونحو الاستقرار ،ونجاح هذا المهرجان بهذا التنظيم الرائع والتأمين الكامل من مجموعه فالكون جروب للأمن  الذي كان مفاجأة بالنسبة لي يعتبر اكبر رسالة صادمة  للإرهابيين في الداخل والخارج أن مؤامراتهم ومخططاتهم لتشوية صورة مصر والمصريين لن تفلح ولن تؤتي ثمارها .

وأشارت الى انها متفائلة للغاية بوطنية وحب الشعب المصري والتفافه حول القيادات في كل المؤسسات لكي نعبر سويا هذه المرحلة بنجاح حتى تعود المياه الى مجاريها وتعود السياحة الى مصر بنفس الشكل الذي كانت عليه وافضل .

وفي ذات السياق وبمناسبة اليوم العالمي لمهرجان الطهي أكدت الفنانة منى انها تعشق المطبخ الشرقي ، ولا تستطيع مقاومة الأكلات الشعبية في معظم الاحيان ،لكن الرجيم والدايت التي تحرص عليه منذ سنوات يعتبر بالنسبة لها مثل " فرامل اليد في السيارة " يجعلها تمتنع قليلا عن التهام الأكلات الشعبية التي تفضلها مثل " طبق الملوخية مع الأرز الأبيض ،والفتة والكشري احيانا ،وشربة العدس وغيرها من الاكلات الشعبية "

وفي سياق آخر وعن اسباب ابتعادها عن ساحة الغناء في الفترة الاخيرة أكدت قالت منى عبى الغنى

 انها اعادت حسابتها فيما كانت تقدمه

وأضافت أنها شاركت فى العديد من الأعمال الغنائية مثلأ أوبريت"سلامتك يامصر" مع ليلى غفران ونادية مصطفى وأنوشكا ومحمدالحلووقدمت أغنية بعنوان «القدس جعلنا».

يذكر ان الفنانة منى عبد الغني مطربة تخرجت من المعهدالعالي للفنون المسرحية،وبدأت مشوارهاالفني بالغناء من خلال الانضمام في أوائل الثمانينيات إلى فريق الأصدقاء مع المطربة المعتزلة  “حنان”والمطرب “علاءعبدالخالق” واصدرت بعدهاالبوم خاص بها

ولكن الحادثه التى غيرت مسار حياتها هى موت شقسقتها التى كان بمثابه صدمه كبيره لها

فأعتزلت بعدها لغناء والتمثيل واتجهت اكثر الى تلاوه القرأءن والتقرب الى الله ومنذ سنوات قليله

اتجهت الى تقديم برنامج ناجح نسائى على قنوات فضائيه

 

أُضيفت في: 19 ديسمبر (كانون الأول) 2015 الموافق 7 ربيع أول 1437
منذ: 3 سنوات, 29 أيام, 14 ساعات, 38 دقائق, 50 ثانية
0

التعليقات