GO MOBILE version!
مهرجان الكوزين
أخبار فوكس
سفراء مصر لفنون الطهي من شباب الشيفاتسفراء مصر لفنون الطهي من شباب الشيفاتجمعيه الطهاه المصرين2017-03-14 19:33:44
الكيوى وتأثيره على الجسمالكيوى وتأثيره على الجسمالشيف هانى عصام الدين2017-02-12 09:28:49
صفحه فيس فوكس
استطلاع الرأي
ما رأيك بالموقع الجديد
فبراير2820169:34:47 صـجمادى أول191437
د/ مها العطار توضح بدراسه متميزه لفوكس: كيفية الإحتفاظ بالطاقات الإيجابية للطعام
د/ مها العطار توضح بدراسه متميزه لفوكس: كيفية الإحتفاظ بالطاقات الإيجابية للطعام
د/ مها العطار توضح بدراسه متميزه لفوكس: كيفية الإحتفاظ بالطاقات الإيجابية للطعام
فبراير2820169:34:47 صـجمادى أول191437
منذ: 3 سنوات, 2 شهور, 22 أيام, 58 دقائق, 28 ثانية

 

د. مها العطار تؤكد حركة تقليب الطعام تقليب للطاقات

إعداد الطعام هو فن له قواعد وأصول ، ومن هذه القواعد كيفية الإحتفاظ بالطاقات الإيجابية للطعام ، حتى يستطيع الإنسان الإستفادة من هذه الطاقات ، وقد لا يعرف الكثيرين أن حركة تقليب الطعام لها من الأهمية التى ينبغى علينا أن نفهمها !!

يجب علينا عند إعداد الطعام أن نشحن كل الطاقات الإيجابية من خلال حركة الطبخ ، ومن هذه الحركات تقليب الطعام الذى يجب أن يكون عكس عقارب الساعة ، ويسأل البعض لماذا عكس عقارب الساعة !!؟ أجاوب بسؤال أخر لماذا الطواف حول الكعبة يكون عكس عقارب الساعة ؟

لان الانسان عندما يطوف حول الكعبة عكس عقارب الساعة فهو ياخذ ويكتسب من الطاقة الخارجة من الكعبة اما لف الانسان على عكس ذلك فهو يعطى طاقة ولاياخذ ، حدد العلماء أن الدوران مع عقارب الساعة تفقد الأنسان الطاقة ولهذا تم تعيينها بالسالب ، والدوران عكس عقارب الساعة تكسب الأنسان الطاقة ولهذا تم تعيينها بالموجب .

فالإكترون يدور حول نفسه , ثم يدور فى مدار حول نواة الذرة فى نفس اتجاه عكس عقارب الساعة والذرات فى داخل السوائل المختلفه تتحرك حركه موجبة ، ، والمجموعة الشمسيه تدور حول مركز المجرة ، والمجرة تدور حول مركز تجمع مجرى و التجمع المجرى يدور حول مركز للكون لا يعلمه إلا الله وكـــــــــــــــــــــــل الحركااااات لها نفس اتجاه الطواف حول الكعبه فسبحان الله !
تقليب الطعام يكون افضل عندما تكون الحركة فى عكس اتجاه عقارب الساعة وذلك لان التقليب بهذه الطريقة يشحن الطعام بطاقة ايجابية مفيدة للصحة وللجسم وذلك مااثبتته التجارب فى علم البيجوميترى .

عند ممارسة رياضة الجري في تراك دائري الاحظ دائما ان الرياضيون يلفون التراك عكس عقارب الساعة ، وينصحون كل من يلف مع عقارب الساعة ان يصحح ذلك ويلف في اتجاه عكس عقارب الساعة حتى لا يؤذي قلبه.. فما تفسير ذلك ايضا ؟ 
الرياضيون يلفون التراك عكس عقارب الساعة وذلك ايضا لنفس السبب فلفه عكس عقارب الساعة ياخذ طاقة من المكان الذى يجرى فيه ولسبب اخر هو ان القلب مائل ناحية الشمال قليلا وهو يلف عكس اتجاه عقارب الساعة اى ناحية اليمين حتى يوجد توازن فى الطاقة بالنسبة للقلب والجسم وادخاه فى نفس الرنيين

فالدم داخل الانسان يبدأ دورته عكس عقارب الساعة ، والالكترونات والنوى تدور عكس عقارب الساعة ، فاذا خرجنا عن نطاق الارض وجدنا القمر يدور حول الارض عكس عقارب الساعة
والارض والكواكب والشمس بمجموعتها والمجرات بأكملها تدور حول الشمس عكس عقارب الساعة
اي انه عندما نطوف حول الكعبة نطوف مع الكون كله
وحركة تقليب الطعام للتأكيد على حركة الجزيئات والذرات داخل الطعام وبثها للطاقات الإيجابية مثل حركة الكون كله ، وبذلك يقدر الإنسان على الإستفادة من كل الطاقات الإيجابية داخل جزيئات طعامة مما يكسبة الكثير من الشعور بالراحة والنشاط والرضا .

 

 

أُضيفت في: 28 فبراير (شباط) 2016 الموافق 19 جمادى أول 1437
منذ: 3 سنوات, 2 شهور, 22 أيام, 58 دقائق, 28 ثانية
0

التعليقات