GO MOBILE version!
مهرجان الكوزين
أخبار فوكس
سفراء مصر لفنون الطهي من شباب الشيفاتسفراء مصر لفنون الطهي من شباب الشيفاتجمعيه الطهاه المصرين2017-03-14 19:33:44
الكيوى وتأثيره على الجسمالكيوى وتأثيره على الجسمالشيف هانى عصام الدين2017-02-12 09:28:49
صفحه فيس فوكس
استطلاع الرأي
ما رأيك بالموقع الجديد
مارس1220164:21:52 مـجمادى آخر21437
أول تصريح رسمى من الحكومه بخصوص وضع شركه (كريم ) للتاكسى السياحى بمصر
أول تصريح رسمى من الحكومه بخصوص وضع شركه (كريم ) للتاكسى السياحى بمصر
أول تصريح رسمى من الحكومه بخصوص وضع شركه (كريم ) للتاكسى السياحى بمصر
مارس1220164:21:52 مـجمادى آخر21437
منذ: 3 سنوات, 14 أيام, 2 ساعات, 27 دقائق, 28 ثانية

أول تصريح رسمى من الحكومه بخصوص وضع شركه (كريم ) للتاكسى السياحى بمصر

جتمعت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي مع مسؤولي شركة كريم بمقر الوزارة لبحث تفاصيل عمل الشركة وبناء وجهة نظر متكاملة تمهيداً لعرضها على مجلس الوزراء والوزارات المعنية. كما ناقش الاجتماع المقترحات المقدمة من الشركة.

جدير بالذكر أن شركة كريم هي الشركة الإقليمية الرائدة في خدمات تطبيقات الهواتف الذكية لتأجير السيارات مع سائق التي تتميز بالمرونة والسلامة تتيح لعملائها من الشركات والمؤسسات والأفراد حجز واستئجار سيارة مع سائق لفترة محددة أو طلبها عند الحاجة من خلال موقع الشركة الإلكتروني، أو تطبيقات الهاتف الجوال الخاصة بها.

ويأتي هذا الاجتماع الأول للجنة التي شكلها رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل برئاسة وزير العدل وعضوية وزير المالية والنقل والداخلية والتنمية المحلية والاستثمار والتضامن الاجتماعي لدراسة وضع إطار تشريعي مناسب يحمي حقوق كل الأطراف المقدمة للخدمة.

وأضافت وزارة التضامن الاجتماعي أن اللجنة ستطلع على تشريعات دول شبيهة مثل الهند والفلبين والمكسيك للاستفادة منها كما ستعمل علي تطوير التشريعات المصرية لتواكب العصر وتحفظ حق المواطن والسائق والدولة.

 

.وجدير بالذكر أن الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، قالت إنه تم اختيارها لتكون متحدثاً رسمياً باسم اللجنة التي شكلها رئيس مجلس الوزراء 

وتعمل كريم - التي تأسست في دبي في عام 2012 لخدمة تطبيقات الهواتف الذكية لتأجير السيارات - في 23 مدينة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان وتوفر الآلاف من فرص العمل للكباتن (السائقين)  وموظفي الشركة ومركز الاتصال الخاص بالشركة.

انتهى

نبذة عن شركة كريم:

شركة خدمات تطبيقات الهواتف الذكية لتأجير السيارات مع سائق التي تتميز بالمرونة والسلامة تتيح لزبائنها من الشركات والمؤسسات والأفراد حجز واستئجار سيارة مع سائق لفترة محددة أو طلبها عند الحاجة من خلال موقع الشركة الإلكتروني، أو تطبيقات الهاتف الجوال الخاصة بها، أو من خلال مركز الاتصالات بالشركة. وتعتبر شركة كريم بلا منازع كبرى منصات الاقتصاد التشاركي في المنطقة، وتقوم شركة "كريم" الرائدة على تبسيط وتيسير حياة الناس عبر تطوير بخدمات نقل بري موثوقة في المنطقة. وتأسست الشركة في يوليو عام 2012 وتدير مكاتب لها في أكثر من 20 مدينة في سائر أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما فيها أبوظبي، وعمان، وبيروت، والقاهرة، والدار البيضاء، والظهران، والدوحة، ودبي، وجدة، والدمام، وكراتشي والكويت، والخبر، ولاهور، ومكة المكرمة، والمنامة، والرباط، والرياض، والساحل والشارقة.


 

 

أُضيفت في: 12 مارس (آذار) 2016 الموافق 2 جمادى آخر 1437
منذ: 3 سنوات, 14 أيام, 2 ساعات, 27 دقائق, 28 ثانية
0

التعليقات